التخطي إلى المحتوى

تمتاز الحالة بلحظات من الترقب والبحث المستمر عن تحديد موعد ووصلة للاستخراج تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول تم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية 2023، حيث يتم العمل على رفعها على موقع منظومة الامتحانات الليبية، وسيتم إعطاء إشارة البدء للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول خلال الساعات القليلة القادمة نحن في موقعنا البوصلة نسعى لتوفير رابط النتيجة وتفاصيل استخراجها، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول

تم تحديد موعد رسمي من قبل وزارة التعليم الليبية للإعلان قررت الحكومة الليبية إعلان نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول يتم تحديد يوم الثلاثاء القادم، الموافق للخامس والعشرين من يوليو الجاري، عند الساعة الواحدة ظهراً حسب التوقيت المحلي في طرابلس ومن المتوقع أن يتم تنظيم مؤتمر صحفي في المقر الرئيسي لمركز التدريب وتطوير التعليم للإعلان عن النتائج.

شهدت الامتحانات هذا العام حالة جديدة تمثلت في إجراء اختبارات وحدة للشهادة الإعدادية والثانوية العامة في نفس الوقت، ويتم تصحيح الاختبارات بدقة عالية لضمان حصول كل طالب على درجاته المستحقة.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2023
رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة في ليبيا 2023

رابط منظومة الامتحانات الليبية

  • الدخول على الموقع الإلكتروني هنا.
  • إدخال رقم الجلوس ورقم القيد.
  • الضغط على عرض الدرجات.
  • تتوافر النتائج عقب اعتمادها رسمياً.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

يمكن لطلاب الثانوية الليبية الاطلاع على أخبار نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ذلك، يمكن لهم استخلاص النتيجة من خلاله إذا كان متاحًا، بالإضافة إلى نعرض لكم في هذه المقالة موقع منظومة الامتحانات الليبية،تعمل الوزارة على توفير وسائل إلكترونية سهلة للحصول على النتائج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المؤسسات التعليمية وتفادي التزاحم أثناء الحصول على النتيجة.

نتائج شهادة الثانوية ليبيا 2023

  • أكثر من 123 ألف طالب في الثانوية الليبية لعام 2023 ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الدور الأول التي طال انتظارها.
  • تشير الدلائل الأولية إلى زيادة نسبة الاستحقاق وأن النتائج مرضية.
  • وقد تمت متابعة عمليات التصحيح والرصد بالتعاون بين الوزارة والمركز الوطني للامتحانات.
  • حتى يحصل كل طالب على حقه في الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

يستعد 188060 طالب وطالبة الذين أجروا امتحانات الدور الأول لعام 2023 للحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسي في ليبيا، وسيتم الإعلان عن النتائج قريبًا، تعتبر نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول بعد إعلان رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادات العامة الموعد المحدد لإعلان النتائج، وكما تم شرحه في الجمل السابقة، أكد الدكتور محسن الكبير أن نسبة الخطأ في عملية التصحيح هي صفر. وفي حالة حدوث خطأ في تصحيح أي من الأسئلة، سيتم إضافة درجة كاملة لها دون توزيعها على الأسئلة الأخرى. نتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

المركز الوطني للامتحانات الليبية

يقوم المركز الوطني للامتحانات بمتابعة سير العملية الامتحانية لجميع المراحل التعليمية، حيث يتواصل مع تطورات الأسئلة الامتحانية وأداء المراقبين خلال الامتحانات. كما يقوم المركز أيضًا بتنظيم عملية تصحيح الإجابات ومراقبة أوراق الامتحان، وهو شريك أساسي لوزارة التربية والتعليم الليبية في تحسين وتطوير المناهج الدراسية، ويكشف المركز عن نتائج الامتحانات العامة بحضور وزير التربية والتعليم.

موقع منظومة الامتحانات الجديد

يعد موقع نظام الامتحانات الليبي أحد المواقع الأساسية التابعة لوزارة التربية الليبية، تم تصميم الموقع لعرض نتائج الشهادات العامة، تعاونت الوزارة مع المركز الوطني للامتحانات لتحديث الموقع وإعادة إطلاقه برابط جديد يدعم عمليات البحث عن النتائج.، أثبت الموقع قدرته على تحمل الضغط أثناء استعراض نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول ومن المتوقع أن يحافظ على نفس الأداء خلال نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *