التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول تأتي هذه الإعلانات بعد تأكيد وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف بأنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في ليبيا خلال الساعات المقبلة عن طريق موقع منظومة الامتحانات الليبية، نحن سنوفر لك في هذا التقرير تقريرا شاملا عبر موقع البوصلة يوفر لك كيفية الحصول على النتائج فور إعلانها في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي سيتم نقله عبر شاشة التلفزيون الليبي، كما سنوفر لك في هذا التقرير تردد القناة التي ستبث مؤتمر الإعلان عن  نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول  والذي سيكون متاحًا للوسائل الإعلامية والصحفيين لحضوره مباشرة وبشكل رسم

 نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول 

أكثر من 188 ألف طالب وطالبة ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية في ليبيا 2023 بالاسم ورقم الجلوس، ويمكنهم الوصول إلى ذلك عبر رابط موقع منظومة الامتحانات في ليبيا، تمت أداء امتحانات شهادة المرحلة الثانوية من 11 يونيو إلى 22 يونيو، وينتظرون الآن تفعيل رابط إعلان النتيجة لاستخراج نتيجة شهادة الثانوية ليبيا 2023 في الدور الأول. من المقرر أن تتم نقل مؤتمر إعلان النتيجة غدًا في تمام الساعة 1 ظهرًا في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، ويقدم موقعنا العداد الذي يعرض لكم الوقت المتبقي في الساعات والدقائق حتى إعلان نتيجة شهادة الثانوية لعام 2023.

مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2023

من المتوقع أن يتم عقد مؤتمر إعلان نتائج الشهادة الثانوية غداً الثلاثاء، بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف، وبتغطية إعلامية. يُمكنكم حضور المؤتمر عبر القناة التعليمية في التلفزيون الليبي، ويمكنكم الاطلاع على تردد تلك القناة كما هو موضح أمامكم.

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 12303.
  • معامل الترميز 27500.
  • الاستقطاب افقي H.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

نتيجة الشهادة الثانوية 2023 ليبيا

تمت مشاركة الطلاب في امتحانات اكمال الشهادة الثانوية في ليبيا بمساعدة وزارة التربية والتعليم، وكان الدكتور موسي المقريف، وزير التربية والتعليم، مهتمًا جدًا بجودة اللجان الامتحانية ودقة الأسئلة في جميع المواد. أيضًا، حرص الوزير على توفير بيئة مريحة داخل اللجان لجعل الطلاب يشعرون بالراحة خلال الامتحانات، نتوقع أن تكون النتائج جيدة ومرضية للجميع، خاصة أن تلك النتائج هي أهم نتائج في النظام التعليمي ليبيا، وتستخدم لتحديد وجهات الطلاب الجامعية.

موقع موقع منظومة الامتحانات الليبية

موقع منظومة الامتحانات الليبية هو المصدر الموثوق والرسمي من وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية 2023 الدور الأول في ليبيا يتم فعلاً الإعلان عن نتائج الطلاب في الأقسام العلمية والأدبية والدينية من خلال هذا الرابط، وتوضح هذه الخطوات التي تجدها أمامك الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على النتائج.

إعلان نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023

من المتوقع أن تُعلن نتيجة الشهادة الثانوية العامة لليبيا عام 2023 بعد فترة قصيرة أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في الساعة الواحدة ظهرًا وبعد انتهاء المؤتمر، ستبدأ الوزارة مباشرة في نشر النتائج عبر الإنترنت على موقع منظومة الامتحانات الليبية نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

بعد طول انتظار وترقب الطلاب خلال الساعات الأخيرة، أخيرًا ستبدأ مؤتمر الإعلان عن  نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 الدور الأول  ينتظر الآلاف من الطلاب هذا المؤتمر للتأكد من نتائجهم النهائية على الفور، سيتم التنسيق المناسب مع الجامعات الحكومية والخاصة لاستقبال خريجي المرحلة الثانوية في الشهادة الثانوية لليبيا 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *