التخطي إلى المحتوى

الرعاية الاجتماعية هي دعم مالي يتم تقديمه إلى المواطنين في العراق بهدف تحسين معيشة المواطنين محدودي الدخل في جميع المحافظات العراقية ويستمر دعم الرعاية الاجتماعية في فتح باب التقديم به للمواطنين الأكثر احتياجا المقيمين في مدينة العراق ولذلك يتساءل البعض منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية حيث انه يمكن لجميع المواطنين في العراق الاستعلام إلكترونيا ولكن عن طريق إتباع بعض الخطوات الموضحة في ذلك المقال تابعوا معي.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

يمكن لجميع المواطنين في دولة العراق الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة إلكترونيا فقط عن طريق الدخول على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية واتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية:

  • يتوجب على المستعلم أولا الدخول على موقع منصة مظلتي من خلال النقر على هذا الرابط.
  • من الصفحة الرئيسية انقر على ايقونة الاستعلام عن أسماء المسؤولين في الرعاية الاجتماعية.
  • حدد محافظة المستعلم وانقر على الوجبة الرابعة.
  • ستظهر عدة خانات امامك تكون بكتابة بيانات المستعلم قال لك تتمثل في الاسم رباعيا ورقم الهوية الوطنية والعديد من البيانات الاخرى بشكل صحيح.
  • بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة التحميل لتظهر لك قائمة الكشوفات الأشخاص الذين تم قبولهم في الوجبة السابعة في الرعاية الاجتماعية.
  • قم بالبحث عن اسمك بينهم وسوف تجد اسمك في حالة قبولك للحصول على الرعاية الاجتماعية وان لم يتم القبول فقم بالخروج وقم باعادة جميع البيانات المذكورة مرة أخرى في وقت لاحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *