التخطي إلى المحتوى

كشف محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، عن 3 لاعبين باعتبارهم مصدر الإلهام له في بداية مسيرته الكروية. أشار اللاعب المصري أيضًا في نفس المقابلة التي أجراها مع اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين عن رغبته في الفوز بالكرة الذهبية البالون دور. 

يحقق صلاح في الفترة الحالية الكثير من النجاحات الفردية والجماعية مع فريق الريدز. فعلى الرغم من خسارتهم للقب دوري أبطال أوروبا في النهائي لصالح ريال مدريد، إلا أن ليفربول أنهى موسم 2021/2022 بإحرازه لقب كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي علاوة على لقب وصيف الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر مانشستر سيتي. 

على الجانب الفردي، انضم محمد صلاح لقائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل في هذا الموسم 23 هدفًا محققًا لقب الهداف لهذا الموسم مناصفة مع اللاعب الكوري سون هيونج الذي يلعب في صفوف نادي توتنام هوتسبر الإنجليزي. فوق كل ذلك، فاز صلاح بلقب أفضل لاعب العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين.

محمد صلاح يكشف عن أفضل 3 لاعبين الأكثر إلهامًا له

 في مقابلة اتحاد لاعبي كرة القدم للمحترفين PFA مع محمد صلاح، سُئل اللاعب المصري عن اللاعبين الذين كانوا مصدر إلهام له في حياته المهنية، وجعلوه يقع في غرام كرة القدم منذ أن كان يلعب كرة قدم الشارع في مصر. أجاب صلاح قائلًا أن هناك ثلاثة نجوم كانوا مصدر الإلهام له منذ بداية حياته الكروية وهم فرانشيسكو توتي الإيطالي، الاسطورة رونالدو البرازيلي وزين الدين زيدان الفرنسي. 

كشف محمد صلاح أيضًا عن الهدف المفضل له مع فريقه ليفربول وهو الهدف الذي سجله في دوري أبطال أوروبا عام 2018 على ملعب مانشستر سيتي. المباراة المفضلة له، حسب تصريحاته، كانت في نهائي دوري الأبطال الذي خاضه ليفربول ضد توتنام هوتسبر في عام 2019. أكد محمد صلاح أيضًا أثناء المقابلة على رغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية البالون دور. 

استعدادات ليفربول للموسم الجديد 2022/2023

مع خسارته للقلب الدوري لصالح مان سيتي، يجهز يورجن كلوب فريقه لبدء موسم جديد مع وضع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز نصب أعينهم. يكون ذلك من خلال الكثير من المحاضرات العلمية والتدريبات العملية داخل الملعب. 

مع كثرة الحديث عن مغادرة السنغالي ساديو ماني لصفوف الريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، يحاول الفريق الإنجليزي تدعيم صفوف الفريق من خلال صفقات جديدة والتي كان أخرها انضمام داروين نونيز قادما من بنفيكا في صفقة قيمتها 75 مليون يورو. 

الجدير بالذكر أن ليفربول هو موضع رهان للكثير من محبيه من العالم العربي. فهم يتمنون له النجاح والفوز في المزيد من المباريات وتحقيق الكثير من الألقاب. يكون ذلك من خلال مواقع المراهنات الرياضية اون لاين حيث يمكنك أنت أيضًا وضع رهان على ليفربول أو أي فريق أخر في العالم وربح المال الحقيقي. على الرغم من وجود الكثير من مواقع الرهان الرياضي، إلا أن مراجعة الرهان الرياضي – عربي betfinal هو الأكثر مصداقية وأمان حيث يتيح لك أفضل الاحتمالات والعوائد المالية، كما يوفر لك تغطية لكافة البطولات المحلية والدولية في كرة القدم، وكل ذلك بشكل آمن وقانوني.

انتهى لقاء محمد صلاح مع اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين بالإشارة إلى أنه اقترب من الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ليكون اللاعب الأفريقي الثاني بعد جورج وياه تحقيقًا لهذه الجائزة المميزة. فهل تعتقد أن يفوز محمد صلاح قريبًا بجائزة البالون دور؟ 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *