التخطي إلى المحتوى

تتوقع الطلاب وأسرهم الآن  نتيجة الثانوي الازهري 2023 ومن المتوقع أن يكون هناك زيادة في الطلب على البحث عنها، لذا سنقوم بنشر رابط نتيجة الثانوي الازهري 2023 بواسطة رقم الجلوس، بالإضافة إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوي الازهري 2023

من المُتوقّع بشكل رسمي أن تصدر نتيجة الثانوي الازهري 2023 بين نهاية يوليو وبداية الأسبوع المُقبل، بدأت عمليات تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية يوم السبت الماضي، الموافق لـ 15 يوليو، بوجود 22,428 مصحّحًا يقومون بالتصحيح في 16 مركزًا في جميع أنحاء مصر.

نتيجة الثانوي الازهري 2023
نتيجة الثانوي الازهري 2023

تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023​​​​​

وفي هذه الناحية يتم تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في 16 مركزًا تعليميًا في جميع مناطق البلاد، وتشمل هذه المناطق، محافظة القاهرة محافظة القليوبية محافظة المنوفية محافظة الغربية محافظة كفر الشيخ محافظة الشرقية محافظة الدقهلية محافظة البحيرة محافظة الجيزة محافظة الفيوم محافظة بني سويف محافظة المنيا محافظة أسيوط محافظة سوهاج محافظة قنا ومحافظة الأقصر.

توجه إلى الرابط التالي نتيجة الثانوي الازهري 2023 باستخدام رقم الجلوس الخاص بك.

عبّر الدكتور أحمد الطيب، “شيخ الأزهر”، عن تهانيه لأوائل شهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023 في معاهد فلسطين، نظرًا لتفوقهم الدراسي تَتَاح للطلاب إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوي الازهري 2023  من خلال الرابط التالي: بوابة الأزهر الإلكترونية. 

كيف يمكنني معرفة   نتيجة الثانوي الازهري 2023 باستخدام رقم الجلوس؟

  • في الخطوة الأولى، يتعين الانتقال إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية والضغط عليها هنا.
  • وفي الخطوة التالية من الضروري اختيار رمز أو رموز لخدمات الأزهر الشريف.
  • في الخطوة الثالثة  يجب اختيار رمز نتائج الشهادات ومعاهد القراءات الأزهرية في النافذة الجديدة.
  • في الخطوة الرابعة يتعين عليك الضغط على  نتيجة الثانوي الازهري 2023 وتسجيل رقم الجلوس.
  • في الخطوة الخامسة يجب عليك الضغط على الاستعلام وسوف يظهر في وقت قصير.

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

من جانب آخر، يُمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثانوي الازهري 2023  بواسطة رقم الجلوس في خطوتين في الخطوة الأولى، يمكن للطالب/ة الاستفسار عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وفي الخطوة الثانية، يُمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الثانوي الازهري 2023 من خلال المدرسة التي ينتمي إليها أو المعهد الذي يتبع له بواسطة اسمه المستعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *