التخطي إلى المحتوى

توجد ازدحام في البحث عن نتيجة الثانوي الازهري 2023، حيث ينتظر الطلاب وأسرهم الاعتماد على نتيجة الثانوي الازهري 2023 برقم الجلوس، نحن ننشر لكم رابط للحصول على نتيجة الثانوي الازهري 2023 وأيضًا رابط لبوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوي الازهري 2023

من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوي الازهري 2023 رسمياً بين نهاية يوليو وبداية الأسبوع المقبل، بدأت أعمال تصحيح شهادة الثانوية الأزهرية يوم السبت الماضي، الخامس عشر من يوليو، شارك في عملية التصحيح 22,428 مصححًا في 16 مركزًا عبر مصر.

نتيجة الثانوي الازهري 2023
نتيجة الثانوي الازهري 2023

تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023

من جانب آخر يتم تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في 16 مركزاً على مستوى البلاد، وتشمل هذه المراكز محافظات القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية والدقهلية والبحيرة والجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

قدّم الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، التهنئة لأوائل شهادة الثانوية الأزهرية لعام 2023 في معاهد فلسطين، بسبب تفوقهم الدراسي وبإمكان الطلاب الاطلاع على نتيجة الثانوي الازهري 2023  عبر الرابط. 

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

  • في الخطوة الأولى، يجب الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عبر النقر هنا.
  • في الخطوة الثانية يتوجب اختيار رمز لخدمات الأزهر الشريف.
  • في الخطوة الثالثة، يجب اختيار رمز لأنظمة الشهادات ومعاهد القراءات الأزهرية في النافذة الجديدة.
  • في الخطوة الرابعة يجب ضرورة الضغط على  نتيجة الثانوي الازهري 2023 وتدوين رقم الجلوس.
  • في الخطوة الخامسة، يجب الضغط على استعلام وسوف يظهر في غضون لحظات.

نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

ومن جهة أخرى، يُمكن للطالب أو الطالبة الاستعلام عن نتيجة الثانوي الازهري 2023  بواسطة رقم الجلوس في خطوتين، في الخطوة الأولى، يُمكنه الاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم الجلوس من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وفي الخطوة الثانية، يُمكنه الاستعلام عن نتيجة الثانوي الازهري 2023 من المدرسة أو المعهد التابع له بذكر اسم الطالب المستعلِم عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *