التخطي إلى المحتوى

اشتعلت اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022 عمليات بحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن سماح سهيل زوجة الطاهي الفلسطيني الشهير أبو جوليا ، بعد أن نشرت تدوينة على “فيسبوك” توضح انتهاء زواجهما وانفصالهما عن بعض. الأمر الذي أدى إلى استغراب ودهشة جمهور أبو جوليا بطرحه أسئلة كثيرة في البحث. عن السبب.

من هي زوجة أبو جوليا سماح سهيل؟

سماح سهيل ، فلسطينية مغتربة ، درست في إمبريال كوليدج لندن ، التي صنفت ضمن أفضل الجامعات في العالم ، وتعمل الآن طبيبة في مستشفى بريطاني.

ولم يكشف الشيف أبو جوليا عن أي معلومات عن زوجته ، حيث وُصف بأنه نموذج لرجل شرقي محافظ لا يحب أن يظهر زوجته في العلن ، لذلك فضل أن تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

كما هو معلوم ، يظهر أبو جوليا بمفرده أثناء تصوير فيديوهات الطبخ ، لكن هذه الفيديوهات لا تخلو من التعليقات المضحكة لزوجته بصوتها دون أن تظهر صورتها. كما اشتهر أبو جوليا بدعوته لزوجته لتذوق طعامه ، حيث يقول دائمًا عبارة: أنت واعي ذوقي يا زوجتي.

حقيقة انفصال سماح سهيل عن أبو جوليا

وأبدت زوجة أبو جوليا عدم قدرتها على الاستمرار في هذا الزواج ، إذ نشرت على فيسبوك تدوينة توضح انتهاء العلاقة بينهما ، قائلة: “إنه أمر لا يطاق ، الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وأضافت: “لا أحد ، لا الحب ، يستحق أن تفقد نفسك من أجله. لقد عشت كل شيء ، لقد رأيت كل شيء ، لقد نجوت من كل شيء.”

من هو ابو جوليا؟

أبو جوليا هو محمد خالد السبيطة ، 32 عامًا ، من مواليد قطاع غزة ، عاش هناك حتى بلغ 27 عامًا ، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017 ، تعلم الطبخ من جدته وهو يبلغ من العمر 13 عامًا ، وبدأ شغفه. للطعام وتحضير الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته ثم انتقل إلى بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

شهرة أبو جوليا

يعتبر الشيف الفلسطيني ، أبو جوليا ، من أشهر الأسماء على منصات التواصل الاجتماعي ، والذي حقق نجاحات متنوعة في أساليب الطهي الحديثة والتقليدية ، من حيث الأسلوب الذي يعتمده وكلماته المميزة الحاضرة في ذهن كل من يتبعه.

يشتهر الشيف أبو جوليا بوالبوصلةته المميزة القريبة من القلب. يقدم محتواه في شكل مقاطع فيديو قصيرة وبسيطة ومضحكة وعفوية.

نجح أبو جوليا في جعل مكانة خاصة له في قلوب ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم بأسلوبه المميز في تقديم والبوصلةت مختلفة من الأطعمة ، حيث حصلت صفحاته على عدد رائع من المتابعين والإعجابات.