التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان اليوم ، بث مباشر على الهواء ليلاً ، ضمن مباريات الدور السادس عشر في مونديال قطر 2022 ، والتي ستقام على (استاد الجنوب).

ستنطلق المباراة المثيرة والقوية بين كرواتيا واليابان بين الفريقين في فعاليات مونديال 2022 ، في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وقطر ، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ، كما وكذلك توقيت الإمارات وسلطنة عمان ، فسيكون بالضبط الساعة السابعة مساءا.

وستنقل أحداث مباراة كرواتيا واليابان على الهواء مباشرة على قناة (BeIN Sport Max) وكذلك القطرية (الكاس) التي ستبث مباريات مونديال قطر 2022.

البث المباشر لمباراة كرواتيا واليابن

وبحسب جدول المعلقين على مباريات الدور السادس عشر لكأس العالم 2022 ، سيعلق التونسي رؤوف خليف على المباراة عبر قنوات (بي إن سبورت).

المعلق السعودي مشاري القرني والعراقي مصطفى العلوان يعلقان على نفس المباراة على قنوات الكاس.

وتعادل وصيف البطل ، كرواتيا ، بدون أهداف. أمام بلجيكا ، التي غادرت البطولة ، مع اختتام منافسات دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

فيما نجح المنتخب الياباني في تحقيق ريمونتادا التاريخي الثاني له في المونديال ، والتأهل إلى دور الـ16 ، بعد فوزه على إسبانيا بهدفين ثمينين مقابل هدف واحد.

الجدير بالذكر أن الفائز في مباراة كرواتيا – اليابان سيواجه الفائز في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ، في الجولة الثامنة من مونديال قطر 2022 ، الأسبوع المقبل.

مباراة اليابان وكرواتيا على الهواء مباشرة