التخطي إلى المحتوى

يحب اللاعبون العرب لعب ألعاب الفيديو على أجهزتهم الإلكترونية، كونها طريقة رائعة للترفيه والمتعة التي لا تتطلب الجهد. يمكنك اللعب في أي مكان تكون فيه ومتى تريد باستخدام هاتفك الذكي. وفقًا للدراسات، هناك مليارات الأشخاص الذين يلعبون الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. ومن الجدير بالذكر أنه توجد فرص حقيقة لربح المال من لعب الألعاب إلكترونية. لذلك، يجب أن تكون على دراية بالطرق المناسبة للإستفادة القصوى من وقت اللعب وكسب المال. ليس من الجيد أن تكون راضيًا عن اللعب من أجل الترفيه فقط، خاصة إذا كنت خبيرًا في أي لعبة. واصل القراءة لتتطلع على أفضل طرق الربح من الألعاب.

 أفضل طرق لربح المال من الألعاب

1-ألعاب الكازينو

هناك العديد من أنواع ألعاب القمار. بحكم طبيعتها، تدفع لك هذه الألعاب أموالًا حقيقية عندما تفوز. أهم ما يميزها عن ألعاب الفيديو الأخرى هي قواعدها، حيث لا يمكنك التقدم إلى مستوى أعلى أو أصعب أو حتى كسب أي عملة افتراضية. تقدم مواقع الكازينو على الإنترنت مجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو. عن طريق الاشتراك في أحد هذه المواقع، يمكنك الوصول إلى المئات من هذه الألعاب، والتي تختلف اختلافًا جوهريًا عن ألعاب المقامرة غير القانونية والمحظورة. كما هو الحال مع أي لعبة إلكترونية، أنت تلعب هنا ضد موزع اللعبة بدلاً من خصم في العالم الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لاعبا جيدا هناك إمكانية الحصول على مكاسب حقيقية.

2- نشر لعبك على قناة يوتيوب

كل ما عليك فعله هو إنشاء قناة YouTube الخاصة بك، وهو أمر سهل ومجاني. بعد ذلك، التقط مقاطع فيديو وأنت تلعب لعبة فيديو معينة. اختر الألعاب ذات الجمهور المرتفع ومعدلات الفائدة المرتفعة، خاصةً ألعاب مغامرات الأكشن وألعاب الحرب. لا يتطلب الأمر الكثير من المهارات أو حتى المال. استخدم أحد تطبيقات تسجيل الشاشة لأجهزة iPhone أو Android بعد تنزيل اللعبة على هاتفك الذكي. انشر تعليقات صوتية مسلية أو تعليمات عن طريقة اللعب أثناء لعبك. سيكون لمقاطع الفيديو هذه إما غرض تعليمي حيث تُظهر للمشاهدين كيفية اللعب، وكيفية تجاوز مستوى معين، وغيرها من المعلومات المفيدة، أو سيكون لها غرض ترفيهي حيث تُظهر قدراتك. ثم قم بنشرها على اليوتيوب. وكلما زاد جمهورك، زاد ربحك من الموقع.

3- شارك في مسابقات الألعاب الإلكترونية

يمكنك المشاركة في بطولات لعب ألعاب الفيديو والفوز بأموال حقيقية إذا تقدم مستوى مهارتك إلى المستوى الاحترافي، وتعتبر أحد أفضل اللاعبين في بلدك. تقيم العديد من الشركات الدولية بطولات لألعاب الفيديو مثل PUBG و Fortnite و Free Fire و FIFA و Dota 2 وغيرها. يحصل الفائزون في هذه البطولات على جوائز كبرى من هذه الشركات. قم بالبحث على مواقع الويب الخاصة بهذه الشركات أو الإنترنت بشكل عام عن كيفية الاشتراك. تعرف على متطلبات دخول المسابقة ومكانها من خلال تقديم طلب مجاني عبر الإنترنت. تأخذ هذه المسابقات شكل التصفيات حتى المرحلة النهائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانخراط بمفردك أو مع مجموعة تنشئها من أصدقائك المفضلين.

4- قم ببيع حساب لعبة ما

لتسهيل الحفاظ على تقدمك في اللعبة، تطلب بعض الألعاب الإلكترونية ربط حسابك بحسابك في متجر Google Play أو الألعاب أو الألعاب الأخرى. Clash of Clans هي إحدى هذه الألعاب. يمكنك عرض بيع حسابك المتصل باللعبة بعد التقدم فيها للاعب جديد يريد التطور بسرعة دون إجراء عمليات شراء داخلية بعد تنزيل اللعبة. تستطيع العثور على العديد من هؤلاء اللاعبين في دردشة اللعبة، حيث يمكنك تحديد سعر عادل والحصول على الدفع.  ننصحك بإنشاء حساب فريد غير متصل بأي معلومات أو بيانات شخصية لكل لعبة، من أجل التمكن من بيعها بشكل مناسب. نوصي أيضًا بعدم تزويد المشتري بهذا البريد الإلكتروني أو كلمة المرور إلا بعد تأكيد استلام الأموال المتفق عليها.