التخطي إلى المحتوى

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك، مساء اليوم السبت 26 نوفمبر، على استاد لوسيل، لحساب الأسبوع الثاني من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر .

بث مباشر الارجنتين مباراة الأرجنتين والمكسيك تُذاع مباشرة على تويتر Yalla Shotفي مونديال قطر 2022 حيث ينتظر جميع مشجعي مونديال قطر الليلة السبت 26 نوفمبر 2022 ، مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك مباشرة استاد لوسيل في قطر.

ولا بأس مباراة الارجنتين والمكسيك بث مباشر مباراة الليلة ، في الوقت الذي بدأ فيه المنتخب الأرجنتيني كأس العالم 2022 بهزيمة صادمة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 ، وفي هذه المباراة ، لن يكون أمام المنتخب الأرجنتيني خيار آخر سوى الفوز على المكسيك ليحافظ عليه. موقعها في كأس العالم.

كيف تبدأ مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم ، بدأ المنتخب الأرجنتيني حملته في كأس العالم 2022 بالتعادل السلبي مع نظيره البولندي.

يوفر سوا شاهد مباراة الأرجنتين والمكسيك على الهواء مباشرة الآن لكل عشاق ومتابعي مونديال 2022 وخاصة مباراة الأرجنتين اليوم.

مباراة الأرجنتين والمكسيك على الهواء مباشرة عبر تويتر قناة Yalla Shot – Al-Cup 1

توزيعه مخطط مباراة الأرجنتين و المكسيك بث مباشر اليوم على Alkass EXTRA TWO HD ، Alkass EXTRA One HD ، beIN Sports HD 1 Max

يجب أن يكون التعليق على كل قناة على النحو التالي:

الكاس اكسترا 2 HD منتصر الازهري

الكاس اكسترا ون HD مشاري القرني

beIN Sports HD 1 Max عصام الشوالي

سيتم إطلاقه أيضًا مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم الساعة التاسعة مساء الحادة بتوقيت مصر وفلسطين والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر على ملعب لوسيل.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك مباشرة

تكوين مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد المكسيك:

وسيلعب مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني مباراة قوية أمام نظيره المكسيكي في منافسات مونديال 2022 ، الدور الثاني ، على النحو التالي:

حراس المرمى: جيرونيمو رولي ، إميليانو مارتينيز.

المدافعون: ماركوس أكونيا ، ناهويل مولينا ، كريستيان روميرو (جونكالو مونتيل) ، ليساندرو مارتينيز.

لاعب الوسط: أليكسيس ماكليستر ، رودريجو دي بول ، جيدو رودريغيز.

مركز الهجوم: ليونيل ميسي ، لاوتارو مارتينيز ، أنجيل دي ماريا (نيكولاس جونزاليس).

وقال جيراردو مارتينو مدرب المكسيك في مؤتمر صحفي حول المباراة ضد الأرجنتين المقرر إجراؤها اليوم السبت: “عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، أضعها في سياق كرة القدم. أعلم أن مستقبل الفريقين قد يعتمد على غدًا ، يمكنني ذلك. لا أتخيل أي سيناريو ، لكنني آمل أن يحدث. “الأفضل هو المكسيكي”.

وأضاف: “ليونيل سكالوني جعل الأرجنتين من المرشحين للفوز بكأس العالم. الخسارة أمام المنتخب السعودي لا تغير رأيي في الفريق”.

وأضاف: “الحزن دائم ومستمر لأن دييجو مارادونا لم يعد موجودًا. نتذكر ما فعله. كان مهمًا لجميع الأرجنتينيين وسيظل دائمًا كذلك”.

منتخب المكسيك ضد الأرجنتين

حارس المرمى: جييرمو أوتشوا

المدافع: خورخي سانشيز ، خيسوس جاياردو ، سيزار مونتيس ، هيكتور مورينو.

لاعب الوسط: هيكتور هيريرا ، لويس شافيز ، إديسون ألفاريز.

الهجوم: هيرفينغ لوزانو ، هنري مارتن ، أليكسيس فيغا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والمكسيك