التخطي إلى المحتوى

bein sport live  بث مباشر لمباريات مونديال قطر 2022 البث المباشر لمباريات مونديال قطر 2022 موعد مونديال قطر 2022 توقيت مباريات اليوم موعد مباريات مونديال قطر 2022 توقيت مباريات مونديال قطر 2022 موعد مباراة اليوم موعد مباراة اليوم بث مباشر مباراة اليوم بث مباشر شاهد مونديال قطر 2022 شاهد اليوم الافتتاحي لمباراة اليوم.

بدأ العديد من المعجبين حول العالم بالبحث عن القنوات التي ستبث مباريات كأس العالم 2022 مجانًا ، وهناك مجموعة من القنوات التي ستبث المباريات مجانًا. كما ستقام المباراة الافتتاحية ، التي ستكون بين منتخب قطر الوطني ومنتخب الإكوادور ، اليوم الأحد ، في دولة قطر ، وبدأت الجماهير تتساءل عن التوقيت في مختلف دول العالم التي تصادف. مع عرض المباراة من أجل مشاهدتها ، ونعرض لكم موعد مباراة قطر والإكوادور ، في مصر 2022 بتوقيت مصر.

bein sport live

 

موعد مباراة قطر والإكوادور في مصر 2022

يبحث العديد من الأفراد حول العالم عن الموعد المحدد لمباراة قطر والإكوادور التي ستقام اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 م.

  • الجدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية لمنتخب قطر والمنتخب الإكوادوري ستقام اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022 ، وتمثل إحدى مسابقات الدور الأول في المونديال ، وتقام المباراة. في ملعب البين بمدينة الخور بدولة قطر.
  • كما يمكن مشاهدة مباراة قطر والإكوادور في مونديال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجمهورية العربية المصرية ، الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية وقطر ، والساعة الثامنة مساء. توقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة منتخب قطر

بدأ المنتخب القطري في اختيار اللاعبين الذين سيتمكنون من الانضمام إلى مونديال 2022 من المباراة الافتتاحية مع منتخب الإكوادور ، حيث تضم قائمة المنتخب الوطني ستة وعشرين لاعباً والاختيار يقع على مجموعة منهم ، ونحن أذكرك بقائمة منتخب قطر.

  • في مركز حارس المرمى اللاعب سعد الشيب.
  • بينما يوجد عدد من اللاعبين في خط الدفاع وهم: إسماعيل محمد ، بسام الراوي ، بوعلام خوخي ، عبد الكريم حسن.
  • وفي خط الوسط: همام الأمين ، وعبد العزيز حاتم ، وكريم بوضياف ، وحسن الهيدوس.
  • كما يشارك اللاعب المعز علي واللاعب أكرم عفيف في مركز الهجوم.

القنوات التي تبث مباراة قطر والإكوادور

يبحث العديد من عشاق كرة القدم حول العالم عن القنوات التي تبث المباريات التي تبدأ اليوم الأحد لعام 2022 ، وأعلنت قناة بي إن سبورت أنها ستعرض اثنتين وعشرين مباراة بينها المباراة الافتتاحية ، ونعرض لكم القنوات التي تبث مباراة قطر والإكوادور.

  • beIN Sport هي قناة ستعرض معظم مباريات كأس العالم 2022.

قائمة منتخب الإكوادور

جدير بالذكر أن خورخي روخاس من أفضل اللاعبين في المنتخب الإكوادوري ، لكنه لن يتمكن من الانضمام إلى المونديال هذا العام بسبب إصابته في الرباط الصليبي. أعلن جوستافو ألفارو قائمة المونديال التي ضمت 26 لاعباً ، ونذكر لكم قائمة المنتخب الإكوادوري.

  • ألكساندرو دومينجيز تم اختياره كحارس مرمى
  • يوجد في خط الدفاع مجموعة من اللاعبين: بيرفيس إستوبينان – أنجيل بيرسيادو – روبرت أربوليدا – كزافييه أرياغا.
  • أثناء وجوده في خط الوسط: موسى كاسيدو – جيريمي سارمينتو – كارلوس أرماندو جرويزو أربوليدا.
  • وفي مركز الهجوم هناك: إينير فالنسيا – خورخي نونيز كاسيدو – جونزالو بلاتا.