التخطي إلى المحتوى

حفل افتتاح كاس العالم قطر 2022 هو من أكثر الأحداث الكُرَوِيّة العالمية المهمة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض، لا سيما أن هذه البطولة تضم أقوى المنتخبات من كل بلدان العالم ومن جميع القارات وهي بالطبع الفرق والمنتخبات التي تمكنت من أن تتغلب على منافسيها في مرحلة التصفيات وتتأهل إلى المشاركة في نهائيات المونديال، ومن مميزات انطلاق كأس العالم في نسخة عام 2022م هو أنه سوف يقام على أرض عربية هي دولة قطر العرب.

حفل افتتاح كاس العالم قطر 2022

ينطلق حفل افتتاح بطولة كاس العالم قطر في يوم 20 نوفمبر 2022م؛ وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (المملكة العربية السُّعُودية) والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مر العربية ، حيث سوف ينطلق احفل قبل موعد انطلاق أول مباراة في البطولة بقرابة الساعتين.

ويذكر أن فعاليات بطول كأس العالم بجميع مبارياتها سوف بدأ في 20 نوفمبر 2022م وسوف تنتهي في 18 ديسمبر 2022م أيضًا حيث سوف يتم تتويج بطل العالم الفائز النهائي في هذا اليوم.

أما مباراة افتتاح البطولة ؛ فهي سوف تكون بين صاحب الأرض والمنظم للبطولة المنتخب القطري وبين منتخب الإكوادور في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد حفل افتتاح كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لكاس العالم 2022

لقد أعلن مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة كأس العالم في شمال أفريقيا منطقة الشرق الأوسط أن حفل افتتاح البطولة سوف يم نقله كاملًا من خلال البث المباشر إلى كل الجماهير بشكل مجاني، بينما المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور ؛ فهي سوف تكون حصرية للمشتركين في القناة فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن نقل كافة مباريات بطولة كاس العالم سوف يكون في البلدان العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقصورًا على قناة BeIn Sports الرياضية المدفوعة ، حيث قد أعلنت إدارة القناة في وقت سابق عن إنها سف تطق مجموعة قنوات BeIN Sports MAX من اجل مل نق حصري واحترافي بأعلى درجة من الجودة والوضوح مباريات بطولة مونديال كأس العالم الذي يقام لأول مرة منذ انطلاق هذه البطولة العالمية على أرض عربية.