التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم…ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب loto libanais الإصدار 1861، حيث يترقب العديد معرفة نتيجة اليانصيب اللبناني والتي سيتم الإعلان عنها من قبل برنامج الليلة مع زيد والمقرر بثه اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 عبر شاشة قناة LBC اللبنانية.

اللوتو اللبناني

ومن الجديري الذكر أن مسابقة اليانصيب الوطني اللبناني تعد من أعرق المسابقات في لبنان، وهو تندرج ضمن الألعاب الجماعية “ألعاب الحظ” ويتهافت عليها الآلاف من المواطنين والمقيمين في لبنان، أملاً في تغير الحياة من خلال الفوز في المسابقة، لذلك يعد يوم إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني يوم هام للكثيرين.

يوم الإثنين والخميس من كل أسبوع هما الموعد المحدد لإعلان lotto results lebanon وذلك من خلال برنامج الليلة مع Zeed حيث يتم إعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني على الهواء مباشرة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني للإصدار 1861 اليوم

في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 تنطلق فعاليات السحب على بطاقات اليانصيب اللبناني، وسط ترقب وانتظار من قبل الآلاف من المشتركين، ويتم إعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب اللوتو اللبناني على الهواء مباشرة.

رابط الاستعلام عن سحب اللوتو اللبناني هو الطريق الثاني لمعرفة lotto results lebanon وذلك لمن لن يتمكن من مشاهدة برنامج الليلة مع زيد.

خطوات الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة lotto result for today

من خلال الخطوات التالية، يمكنكم متابعينا الكرام من تتبع ومعرفة نتيجة اللوتو اللبناني اخر سحب مع زيد والتي سيتم إعلانها اليوم الخميس 26 نوفمبر الجاري:

  • الدخول إلى موقع اليانصيب الوطني اللبناني بالضغط هنا
  • الكبس على كلمة تحليل السحب التي تحمل رقم 1861 وهو رقم الإصدار الخاص بسحب اليوم.
  • وبعد ثواني معدودة سيتم الانتقال إلى صفحة جديدة تتضمن lotto result for today نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإصدار 1861.

حظ سعيد للجميع