التخطي إلى المحتوى

نأتي لكم بموعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي وسط ترقب حدوث تغيير في ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يلتقي كل من باريس سان جيرمان ونيس في الأسبوع التاسع من الدوري الفرنسي، ويسعى باريس لمواصلة صدارة الدوري الفرنسي في تلك المواجهة المرتقبة وسط منافسة بين برايس سان جيرمان ومارسيليا.

مباراة باريس سان جيرمان ونيس مقررة بتوقيت السعودية

  • مباراة يارس سان جيرمان ونيس : العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم

يذكر أن الدوري الفرنسي يدخل مرحلة قوية، خاصة المنافسة بين مرسيليا وباريس سان جيرمان، حيث يحتل مرسيليا المركز الأول برصيد 23 نقطة، فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 22 نقطة، ويحتل لوريان المركز الثالث برصيد 19 نقطة، ويحتل لانس المركز الرابع برصيد 18 نقطة، ويحتل موناكو المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ويحتل ليون المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي

وفي قاع الدوري الفرنسي، يحتل ستراسبورغ المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط، ويحتل ملعب بريست 29 المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط، وأياكسبو المركز 20 برصيد أربع نقاط.

الإعلان عن تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة نيس

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يدخل تلك المباراة بعد عودة مبامي إلى التشكيلة، خاصة وأن مبابي عاد إلى تشكيلة باريس سان جيرمان بعد تعافيه من آلام في منطقة الحوض، وابتعد مبابي عن تدريبات الفريق.

وضمت تشكيلة باريس سان جيرمان كلا من نافاس وأشرف حكيمي وراموس وماركينيوس وكيليان مبابي وفابيان رويز ونيمار ودانيلو وريكو وريناتو سانشيز وموكيلي ونونو مينديز وسولر وميسي ودوناروما.

مباراة باريس سان جيرمان مقررة اليوم
مباراة باريس سان جيرمان مقررة اليوم

مباراة باريس سان جيرمان ونيس متوقعة اليوم

الجدير بالذكر أن المباراة بين باريس سان جيرمان ونيس تعد من المباريات القوية، خاصة وأن باريس سان جيرمان سيحاول الفوز على نيس من أجل محاولة التغلب على مارسيليا، خاصة وأن الدوري الفرنسي حاسم للغاية بالنسبة لباريس سان جيرمان، خاصة وأن الفريق الفرنسي يحاول من خلال وجود ميسي ورفاقه السيطرة على الدوري الفرنسي وكذلك محاولة الحصول على دوري أبطال أوروبا، الذي يشهد منافسة قوية بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

يشار إلى أن المواجهة بين باريس سان جيرمان ونيس يوم السبت ستكون مهمة لباريس سان جيرمان، خاصة في ظل المنافسة غير المعتادة من باريس سان جيرمان الرئيسي في الدوري الفرنسي، الأمر الذي سيجعل المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لباريس سان جيرمان الذي يريد إحكام قبضته منذ البداية على الدوري الفرنسي من أجل التركيز على موقع دوري أبطال أوروبا.