التخطي إلى المحتوى

بحث مكثف في الوقت الحالي على جوجل وعدد من المواقع الإخبارية من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث المتوسط العراقي، حيث يرغبون في الاستعلام عن موعد إعلان نتائج الثالث متوسط الكرخ 2023 وباقي المحافظات العراقية أيضًا، وفي تقرير اليوم سنوضح لكم آخر تصريحات وزارة التربية العراقية حول النتيجة وما طريقة الحصول على النتيجة حال الإعلان عنها، هذا ما سنبينه لكم بتقرير اليوم فتابعونا.

نتائج الثالث متوسط الكرخ

  • قررت وزارة التربية العراقية أن تقوم بالإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط بأول أسبوع من شهر يوليو أو حتى في الأسبوع الثاني من الشهر على الأكثر، حيث النتائج الآن في مرحلة التصحيح ورصد الدرجات.
  • وبعد أن يتم الانتهاء منها سيتم إتاحتها للطلاب، فهي لم تظهر بعد ولم يتم الانتهاء بعد منها، ولكن حال الإعلان عنها ستُعلن الوزارة رسميًا، بل يكون الإعلان في النتائج محافظة تلو الأخرى حسب ما ينتهي من تصحيح.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الكرخ

بعد أن تنتهي الوزارة من تصحيح أوراق الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط العراقي سيتم الإعلان للطلاب والطالبات، حيث تظهر النتيجة بعد اتباع الخطوات التالية:

  • يلج الطالب أو ولي أمره إلى موقع وزارة التربية العراقية ومن ثم يتجه إلى موقع نتائجنا الموجود على شبكة الإنترنت التابع لها.https://results.mlazemna.com/
  • يختار الطالب من ضمن النتائج المتاحة أمامه نتيجة الثالث متوسط ومن ثم يختار محافظة الكرخ.
  • يضغط على ملف التحميل ومن ثم بالرقم الامتحاني الخاص به يبدأ الطالب بالاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *