التخطي إلى المحتوى

من هو أدهم نابلسي الذي تصدر تريند جوجل؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقلة.

 

أدهم نابلسي 

 

أدهم فريد ذياب النابلسي مواليد 20 نوفمبر 1993 مُغنٍ أردني مُعتزل كان متسابقًا في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

 

 استطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر. كما شارك بمهرجان قرطاج الدولي.

حقق ثاني 100 مليون مشاهدة في 3 سنوات لأغنيته (نسخة منك). كان أدهم لغاية ديسمبر 2021، يملك نحو 4 ملايين مشترك بقناته على اليوتيوب. ورغم نجاحه إلا أنه أعلن اعتزاله الغناء في 20 ديسمبر 2021، وقد برر تصرفه بأنه يعتقد أن المهمة الأساسية للإنسان في هذه الأرض هي عبادة الله والعمل الصالح.

من مواليد مدينة عمَّان.شجعته والدته على الغناء بعدما اكتشفت صوته، وأصّرت عليه بأن يشارك في برنامج المواهب (إكس فاكتور)، وقد اختارته لجنة التحكيم للمرحلة الثانية، ليستمر حتى المراحل النهائية، وبقي وحيدًا ضمن فريق وائل كفوري، لينافس محمد الريفي وإبراهيم عبد العظيم على اللقب وتزوج بعد البرنامج من حب طفولته التي تصغره بأربع سنوات وليس لديه أطفال حاليا.

 

في عام 2013 أيضًا طرح أولى أغانيه والتي تحمل عنوان «قصتنا خلصت»، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك بين الأغاني المنفردة والالبومات والحفلات، وحقق خلال هذه السنوات شهرةً واسعة. أحيا أول حفلاته في مصر عام 2013 على مسرح كايرو فيستفال سيتي بالقاهرة الجديدة،

 

في عام 2020، تعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أغنية تحمل عنوان “بتعرف شعور” وتفاجأ جمهور أدهم بعدما حذفت 4 من أغانيه من على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» دون ذكر أي أسباب وهم: «نسخة منك، شدني غمرني، وكيف بحبك هيك، شدني.

أعلن أدهم النابلسي اعتزاله الغناء في 20 ديسمبر 2021 في منشور له نشره على حسابه في فيسبوك حيث قال: هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين» وتابع في منشور آخر: «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *