التخطي إلى المحتوى

تصدر يوري مرقدي تريندات جوجل الساعات الماضية بعد إطلاقه لتصريحات مثيرة للجدل خلال برنامج “اعترافات زوجية” مع راغدة شلهوب المذاع عبر قناة الجديد

وتحدث يوري مرقدي عن الدين والإلحاد والمساكنة، مؤكدا أنه أجرى تجربة مساكنة قبل زواجه من زوجته ألفت الحالية، ولم يكن يهمه رأي الناس ولا ينتظره، متابعا: “عملنا مساكنة أنا وزوجتي قبل الزواج وماكنش هاممني ولا كنا مستنيين رأي حد في اللي بنعمله.. وبنتي الكبيرة دلوقتي عاملة مساكنة في كندا”.

وواصل يوري مرقدي إثارة الجدل وقال إنه يرى أن ما تفعله ابنته هو الصحيح، ولا يجب أن ترمي نفسها في تجربة زواج ولا تكن على علم بطباع وعادات الرجل الذي ستعيش معه، موضحا أن تجربة المساكنة توضح للشريك تفاصيل حياته، وما إذا كان سيتعايش مع طباع شريكه أم أن فكرة الزواج غير مناسبة لهما.

من جانبها، قالت زوجته ألفت إنها لا تنتظر رأي الناس في حياتها الشخصية، موضحة أن تجربة المساكنة لم تؤذيها كشخص، حتى وإن أذت بعض المقربين منها فلأنهم مقتنعين بتلك العادات، وهي لا تستطيع الالتزام بمبادئ غير مقتنعة.

وعن الدين قال مرقدي: “الدين عمره ما قرب الناس من ربنا”، متابعا: “أنا وزوجتي ألفت شخصان غير متدينين، إحنا الاتنين ضد الدين بس مش ملحدين ولا مرة من بداية الدين في التاريخ حتى الآن، الدين قرب الناس من ربنا، بل يبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *