التخطي إلى المحتوى

أدان نادي طرابزون سبور التركي لاعب فناربخشه ساميت أكايدين في بيان رسمي لبصقه على الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بعد أن سجد لنفسه تكريما لهدف سجله في الدقيقة 80 من المباراة.

ونشر طرابزون سبور صورة لمحمود تريزيجيه مستلقيا بعد أن سجل هدفا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ، فيما يظهر أكايدين وهو يبصق على المهاجم المصري.

وقال طرابزون سبور في بيان: “هذا عار ، عار! ندين بشدة العمل اللاإنساني الذي ارتكبه ساميت أكايدين تجاه لاعبنا محمود تريزيجيه في المباراة التي لعبناها ضد فنربخشة في 18 مايو 2023”.

وأضاف: “إنه أمر مخز ومثير للاشمئزاز أن ساميت أكايدين بصق على لاعبنا تريزيجيه وهو يسجد بعد احتفال بهدف!”

وجاء في البيان: “نتوقع من جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم الرد على ساميت أكايدين ، وعلى الأخص نادي فنربخشة الرياضي واتحاد كرة القدم التركي ، الذين سيفعلون ما هو ضروري”.

وختم بالقول: “ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى الاتحاد لإعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام ، ونبذ هذه الاعتداءات والأعمال اللاإنسانية والدفاع عن القيم الحقيقية لكرة القدم بكل احترام. الرأي العام.”

وانتهت المباراة بفوز فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على طرابزون سبور ، فيما سجل محمود حسن تريزيجيه هدف طرابزون الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وسجل فنربخشة 71 نقطة من 32 مباراة ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي ، بينما لعب بشيكتاش 33 مباراة مقابل 48 نقطة لطرابزون سبور من 32 مباراة في المركز الثامن.

انظر من (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *