التخطي إلى المحتوى

تساءل المواطنين عن سبب انفصال نسرين طافش للمرة الثانية ، فمن الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش قامت بالاعلان عن خبر انفصالها من شريف شرقاوى، “زوجها”، لثاني مرة، وذلك من خلال الحساب الخاص بها بتطبيق انستجرام، حيث أنها قالت إنه تم طلاقها بصورة رسمية، وذلك بكل هدوء، كما أنها طلبت من جميع الأشخاص أن يحترموا الخصوصية، ومن الجدير بالذكر أن تلك الفنانة قامت بالعودة لزوجها بشهر أبريل الذي مضى، عقب انفصال كان مستمر حتى 6 أشهر، وفي السطور القادمة سوف نقوم بالتعرف على السبب الخاص بانفصال نسرين طافش عن زوجها.

سبب انفصال نسرين طافش للمرة الثانية

في الحقيقة أن سبب انفصال نسرين طافش للمرة الثانية ، يرجع إلى أنه كان هناك خلافات كثيرة بينهم منذ زواجهما، هذا بجانب أن أول مشكلة التي قابلت نسرين أنها رأت طليقة شريف “زوجها”، تنشر صور خاصة بها عقب ضربها ضرب مبرح. ومن الجدير بالذكر أن هذا الثنائي قد اتفقا على الانفصال عقب زواج كان مستمر حوالي 5 أشهر،ففي النهاية تم الانفصال بشكل رسمي بين كلًا من نسرين طافش، وكذلك شريف شرقاوي، إذ أن انفصالهما حقيقة وليس شائعة، وهذا ما قامت بتأكيده كلًا منهما.

انفصال نسرين عن شريف شرقاوي

قام شريف شرقاوي بالإعلان عن انفصاله بصورة رسمية عن نسرين طافش، وهذا خلال رده على تساؤل متابعيه من خلال تطبيق إنستجرام عن السبب الخاص بعدم ظهورهما معًا، كما أن هذا الانفصال قد جاي بعد فترة ليست وجيزة، من الجدل بشأن علاقتهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *