التخطي إلى المحتوى

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المعلومات حول نور الفلاح حبيبة النجم العالمي آل باتشينو.

 

حيث ضجت مواقع السوشيال ميديا، بعد إعلان الفنان العالمي آل باتشينو الذي يبلغ من العمر 83 عاما، انتظاره مولوده الأول من حبيبته المنتجة الكويتية نور الفلاح التي تبلغ من العمر 29 عاما.

 

من هي الكويتية نور الفلاح حبيبة آل باتشينو؟

نور الفَلاح تبلغ من العمر 29 عامًا فهي من مواليد 1994 ولدت نُور الفَلاح في مدينة الكويت من أب كويتي وأم أمريكية.

درست نور الفلاح في الولايات المتحدة الأمريكية كما تأثرت بشكل كبير جدًا بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية كونها عاشت فترة طويلة خارج بلدها الكويت درست الفنون السينمائية، وبدأت نشاطها الفني كمنتجة عام 2014.

 

أهم أعمالها شوارع الحياة، وفيلم بروسا نوسترا القصير عام 2016 وهي المخرجة المنفذة له تزوجت نور الفَلاح أول مرة من المخرج ميك جايجر البالغ من العمر 79 عامًا وقد التقت نور الفَلاح بالمنتج ميك جاغر في عام 2017.

 

ساعد المخرج ميك جايجر نور الفلاح في في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي زادت من شهرتها في العالم، ولكنهما انفصلا في عام 2018.

 انتشرت العديد من الأنباء عن ارتباط نور الفَلاح بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا لكنها أوضحت لاحقًا أنها لم تتزوج منه وكل ما انتشر عنها مجرد شائعات ارتبطت بآل باتشينو بعد انفصاله عن حبيبته ميتال دوهان في العام 2020 وهي الآن حامل منه في الشهر الثامن وتنتظر قدوم طفلها الأول منه.

 

حسب ما نشر موقع TMZ اشتعلت شرارة الحب بين آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ53 عامًا مع بداية انتشار وباء كورونا عام 2020، إلا أنهما شوهدا معا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم عام 2022.

ومن المعروف أن آل باتشينو لم يتزوج من قبل ولكنه لديه ثلاثة أبناء من علاقات دون زواج، حيث أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، من مدربة التمثيل الأمريكية جان تارانت عام 1988، أما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأمريكية بيفرلي جانجيلو، الذي انفصل عنها رسميًا عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عامًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *