التخطي إلى المحتوى

أصبح تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 همن أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها عبر محركات البحث في الوطن العربي، بعد ان أعلنت القناة عن تغيير تردداتها من أجل الحصول على جودة أفضل، خاصة أن جمهور القناة يتزايد يوماً بعد الآخر، فمنذ 15 عام وأكثر هي الخيار الأفضل للأسرة العربية التي ترغب في الترفيه عن أطفالها من خلال التلفاز.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

وتعد قناة طيور الجنة هي الأقدم في الوطن العربي، لمالكها رجل الأعمال الأردني خالد مقداد، واستطاعت الدخول لكل البيوت العربي لأن محتواها قد تميز بأنه محتوى ترفيهي تعليمي يضم العديد من الأغاني والبرامج التي تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم وتقوية عقيدتهم ومبادئهم العربية والاسلامية، كما أنها كانت متاحة على مدار 24 ساعة، وساعد تقديم أطفال عائلة مقداد عصومي وليد على ارتباط الأطفال المشاهدين بهم أكثر.

لذلك تمتلك القناة العديد من المميزات بالنسبة للأسر وأطفالهم، على رأسها تقديم محتواها بأفضل جودة وأعلى صورة وصوت، كما أن محتواها مجاني تماماً مما يجعل الاقبال عليها عالياً فهي لا تلزم المشاهد بأي  رسوم أو اشتراكات شهرية مثل العديد من القنوات الأخرى.

تحميل قناة طيور الجنة 2023

وتحرص ادارة القناة من وقت لآخر على تجديد تردادتها حتى  تستطيع الأسر الاستمتاع بمشاهدة جيدة دون التشويش أو انقطاع الارسال، كما أنها وفرت نسخة أخرى من القناة وهي طيور الجنة بيبي، ولتحميلها أتبع الآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12685
  • الجودة: اتش دي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚
  • معدل الترميز:27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *