التخطي إلى المحتوى

في السطور التالية نكشف عن مدرب الأهلي بعد بلوغه نهائي CAF دوري الأبطال 2023.

حيث أعرب سامي جيرس ، المدير الفني العام للفريق الكروي الأول للنادي ، عن سعادته بوصول الفريق إلى نهائي CAF دوري الأبطال بعد فوزه على الترجي بهدف نظيف في مواجهة جمعت الفريقين على استاد القاهرة في القاهرة. المحطة الثانية. نصف نهائي CAF دوري الأبطال.

وقال ميكي: “في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا واجهنا فريقًا كبيرًا وهو الترجي التونسي وكرة القدم بها متغيرات عديدة ، وهو ما أكده الجهاز الفني في حديث مع اللاعبين أثناء التحضير للمباراة. “

وتقدم المدرب بالشكر للاعبين على المستوى الذي أظهروه في المباراة الأولى أمام الترجي التونسي ، والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف دون رد ولمباراة الإياب في القاهرة.

وأكد: “سيواجه الفريق تحديًا جديدًا في الفترة المقبلة ، وهو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي يريد الفريق تتويجها ، وسيكون تركيز الفريق بالتأكيد على هذه المنافسات المحلية قبل الحديث عن أبطال CAF. نهائي الدوري.

واختتم سامي قمصان: “بالطبع ، الأهلي هو أكثر الألقاب تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا ، وأنه ليس مهمًا للغاية بالنسبة للفريق الذي سيواجهه في نهائي دوري الأبطال ، ولكن من أجل الاستعداد الجيد. من اجل المباراة.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *